Apr 28, 2010

ايام منحوسة ..



اشعر بالنحس يلازمني في كل شئ طيلة هذه الايام
على جميع المستويات الشخصي والمهني والعائلي والمادي والمعنوي
كل شئ وأي شئ
يمين شمال
فوق تحت
بره وجوه
خاص وعام
قريب و بعيد
هنا او هناك
دائما وابدا
لا يخلو بالي من كلمات يرددها بشكل مستمر عن قلت البخت
وأجدني وبشكل تلقائي غير مقصود التفت لجميع الامثال الشعبيه المختصة بهذا المجال
واللي مفيش اكتر منها بالمناسبة اكتشفت ان التراث زاخر بقلت البخت مش عارفه ليه

دائما اردد عبارات
هو مفيش غيري انا
مين اللي داعي عليا
وافكارغيرها كثير لا تفارق خيالي ...
ايه قلت البخت اللي ملزماني دي
جاتلي منين وليه
وامتى هتروح بقى ؟؟


وهو في حاجة اسمها بخت اصلا
انا لم اكن من المؤمنين بالحظ في كل الاحوال
اجده شيئا سخيفا يلصق به الناس نجاحاتهم الغير متوقعه او حتى فشلهم الغير متوقع
ولكن انا لم اتوقع شيئا ولا اسعى لنجاح او فشل
انا فقط لا استطيع ان اقوم بالامور الحياتيه الاعتيادية بشكل طبيعي
كلها منحوسه
كلها عطلانه
كلها مبتخلصش
وبتفقر وتعقرب وتعصلج
و... كل ما شئت من مصطلحات
لا اصدق من يتحدثون عن النحس ولا احب ان اشعر به
ولكن ما اعانيه يوميا لا يمكنني ان اجد له وصفا في القاموس سوى هذه الكلمه الحمقاء
والتي بالمناسبه لم اكن اعرف تفسيرها حتى بدأت تلازمني منذ مدة

اشعر بهذا النحس فعلا ولكني فقط لا اريد ان اعترف به
انا زهقت .. رحمتك يارب
:S

0 comments:

Post a Comment

 

Design By:
SkinCorner